شراكة مميزة بين اوقاف الشيخ محمد الراجحي ومركز الرسالة فتاتنا مربية الأجيال ورائدة الأعمال
18/02/2018

وقعت أوقاف سلطانة بنت محمد بن عبد العزيز الراجحي ومركز الرسالة للفتيات اتفاقية شراكة ظهر يوم الثلاثاء10/03/1439هـ الموافق 28/11/2017م بمقر الأوقاف النوعية بمدينة الرياض.

حيث مثل الأوقاف الأستاذ / عبد العزيز بن محمد العنزي الرئيس التنفيذي لأوقاف الشيخ محمد الراجحي النوعية ومثل المركز الأستاذ / منصور بن عبد الرحمن الحمدان رئيس مجلس إدارة المركز.

وتعد هذه الاتفاقية ضمن سلسلة دعم المشاريع النوعية والمميزة التي تهتم بالمرأة السعودية حيث تمثل التمويل في ” دعم الميزانية التشغيلية للمركز” لمدة عام، بمبلغ وقدره 700.000 (سبعمائة ألف ريال).

وأوضح الرئيس التنفيذي للأوقاف أثناء توقيع الاتفاقية على أهمية مد جسور التعاون والمشاركة في التطوير والتأهيل للقطاع الغير ربحي والذي بدوره يحمل على عاتقه تقديم الخدمات المجتمعية وخاصة ما يتعلق بجانب الفتاة، وأشاد بالبرامج والخدمات التي يقدمها المركز والبيئة التي تتمتع بها الفتاة داخل هذا الصرح النسوي المميز في مدينة الرياض والذي سيكون نموذجا يحتذى به لتقديم التجربة لأي منطقة من مناطق المملكة.

كما أفاد الأستاذ منصور الحمدان مدير عام مركز الرسالة موضحاً دور المركز وأهدافه بالاهتمام بالفتاة ورفع المستوى الديني لها وتعزيز القيم الإسلامية والوطنية والسلوكية كما نوه بأن المركز يهتم بتطوير الفتاة ورفع مستوى خبراتها التي تؤهلها لأن تكون مربية وفاعلة بالمجتمع ضمن مبادئ العمل الحر وأساسيات ريادة الأعمال.

وأشاد بدوره بدعم الأوقاف للمركز وبأن هذا الدعم سيسهم في رسم الخطة الاستراتيجية المستقبلية للمركز كما أنه سيطور أداء العاملين وفق رؤية المملكة 2030.

وكما أن دعم الأوقاف للمركز سيحقق تجويد الخدمة المقدمة للفتيات وتحقيق الرضى لمنسوبات المركز.